لقاء قناة روداو

   



 التقى المهندس قاسم حمود منصور مدير عام الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية بكادر من قناة (روداو العربية) و واوضح سيادته خلال اللقاء ان الوزارة كلفت بملف البطاقة التموينية منذ عام 1990 بعد فرض الحصار الاقتصادي على العراق و الى الان مستمر بملف البطاقة التموينية.. و حاليا يقع على عاتق الوزارة و شركات الغذاء حصرا اضافة الى ماورد اعلاه دعم انتصارات قواتنا الامنية و الجيش الشعبي الابطال من خلال توفير مفردات البطاقة التموينية للمناطق المحررة اضافة الى ايصالها الى النازحين في المخيمات و يتم ذلك من خلال ثلاث محاور :
اولا/ توزيع مفردات البطاقة التموينية على مناطق المحررة في الجانب الايسر.
ثانيا/ توزيع المواد الغذائية في مخيمات النازحين من خلال لجنة شكلت من اعلى المستويات في الوزارة و بأشراف مباشر من السيد الوزير و الوكيل و المدراء العامين لتأكيد وصول تلك المواد الى النازحين.
ثالثا/ تامين خزين ستراتيجي للمواد الغذائية في محافظة الموصل و لمدة ثلاثة اشهر بعد ان تم تأمين الجانب الايسر من القوات الامنية لتغطية حاجة المحافظة و سيتم توفير المواد الغذائية الى المناطق المحررة تباعا.
و اوضح سيادته ان عدد المواطنين الذين تم تجهيزهم بمفردات البطاقة التموينية وصل الى (1800000) في الجانب الايسر و سيتم توزيع الحصص كما كانت توزع سابقا.كذلك تم توزيع الرواتب لـ(1000) موظف عاملين في الوزارة هناك و اعتبارا من هذا الشهر

   





معرض الصور

خارطة العراق توضح عدد المخازن والوكلاء

الطقس

احصائيات


حقوق النشر محفوظة Copyright © 2011, iraqsfsc.org, All rights reserved